القيادة
نظام الاختيار الذكي للدفع الرباعي
تعامل فعال في جميع الظروف
انظر كيف يعمل نظام نظام الاختيار الذكي للدفع الرباعي
الإعداد: 2H
نطاق دفع ثنائي عالٍ
اختر أحد تلك الأوضاع لأداء سلس واقتصادي وتوفير استهلاك الوقود.
الإعداد: 4H
دفع رباعي دائم
يهدف هذا الإعداد إلى تحقيق ثبات أكثر عند القطر أو زيادة قدرة الجر في الأحوال الزلقة الرطبة.
الإعداد: 4HLc
نطاق دفع رباعي عالٍ مع قفل التروس التفاضلية المركزية
استخدم هذا الإعداد لتوزيع الطاقة بشكل متساوٍ على الإطارات ولتحقيق التصاق أفضل بشكل عام.
الإعداد: 4LLc
نطاق دفع رباعي منخفض مع قفل التروس التفاضلية المركزية
يتيح هذا الإعداد طاقة انعطاف أفضل وحد أقصى لقدرة الجر على جميع الطرق.
وضع الطرق الوعرة
قوة جر أقوى عند الحاجة
نظام التحكم في هبوط المنحدرات
استمتع بالثقة على المنحدرات الحادة
أقراص مكابح أمامية كبيرة
كفاءة كبح متطورة
ناقل حركة أتوماتيكي سداسي السرعات
سلاسة الانتقال إلى الوضع الرياضي
ناقل حركة يدوي سداسي السرعات
تغيير تروس السرعة مثل السيارة العادية
نظام تعليق متطور
يخفف من تأثير المطبات
"قد تختلف التجهيزات حسب الأسواق. يُرجى الرجوع إلى وكيل / موزع ميتسوبيشي موتورز المحلي للتفاصيل.
مهم
ملاحظة: في الطرازات المزودة بـ SS4-II، وضع القيادة على الطرق الوعرة متوفر فقط في إعداد (4HLc) وإعداد (4LLc). *في الطرازات المزودة بـ SS4-II، إعداد الصخور متوفر فقط في إعداد (4HLc) وإعداد (4LLc).
ملاحظة: في المركبات المزودة بإطارات للتضاريس الموحلة (M/T)، قم بتعيين محدد وضع القيادة إلى وضع “4LLc”. عند استخدام نظام التحكم في هبوط المنحدرات أثناء القيادة عدا في وضع “4LLc”، قد يتوقف المحرك. ونتيجة لذلك، من الممكن أن تفقد كفاءة المكابح أو يمكن أن يتم قفل الإطارات، مما قد يؤدي إلى وقوع حادث خطير.
نظام التحكم في هبوط المنحدرات [HDC] لا يغني عن القيادة الآمنة. لا تعتمد أبدًا على هذه الوظيفة وحدها أثناء القيادة على الطرق المنحدرة. عند القيادة على طرق زلقة مثل الطرق الموحلة، أو الجليدية، أو غير الممهدة، لن تسمح لك المركبة بالبقاء على السرعة المنخفضة الحالية، مما قد يؤدي إلى وقوع حوادث خطيرة. يُرجى إلقاء نظرة على كتيب إرشادات المالك لمعرفة المزيد من المعلومات."