ميتسوبيشي إكسباندر

إعادة ابتكار السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة

بدءً من 6,499 دينار. تتميز ميتسوبيشي إكسباندر من الداخل بمساحة واسعة مريحة، وهي مجهزة بـ 7 مقاعد أنيقة. أما هيكل السيارة من الخارج فيأتي على شكل الجيل الجديد من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة..

  • مقصورة داخلية واسعة بـ 7 مقاعد

  • تصميم فاخر

  • محرك اقتصادي

  • تصميم خارجي رياضي

متعة قيادة إكسباندر

جيل جديد من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة

إكسباندر هي جيل جديد من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة، مع تصميم خارجي صلب وقوي، وتصميم داخلي بمساحة رحبة نابضة بالحيوية. توفر إكسباندر قيادة متميزة واستهلاكاً منخفضاً للوقود.

إكتشف القيادة

التصميم الخارجي لـ ميتسوبيشي إكسباندر

عندما تلتقي المتانة العالية مع الفخامة المترفة

من الخارج، تحظى إكسباندر بالكثير من المواصفات العملية، مثل الارتفاع الجيد للسيارة عن سطح الطريق وعجلات الألمنيوم، وتتميز بإطلالة مثالية ملائمة لجميع المناسبات، سواءً كنت تقود السيارة خارج المدينة في منطقة للرحلات والنزهات أو متجهاً إلى فندق فاخر داخل المدينة.

إكتشف التصميم الخارجي

التصميم الدخلي لـ ميتسوبيشي إكسباندر

مساحة واسعة. هادئة ومريحة. جذابة ومبهجة

يتصف التصميم الداخلي لـ إكسباندر بمساحة رحبة هادئة، جذابة ومبهجة، بمستوى رفيع من الراحة. هذه هي فلسفة التصميم الخاصة بالمقصورة الداخلية. ألقﹺ نظرة خاطفة على السيارة من الداخل، واكتشف كيف أضفنا ما يسميه اليابانيون "Omotenashi" التي تعني كرم الضيافة وحسن الاستقبال، وتبدو واضحة المعالم في كافة أنحاء المقصورة الداخلية.

إكتشف التصميم الداخلي

أنظمة سلامة يحلم بها المنافسون

مزايا السلامة والأمان المتقدمة في ميتسوبيشي إكسباندر

تتوفر إكسباندر بمزايا سلامة متقدمة مثل بنية الهيكل المعزز، والعوارض الجانبية للأبواب والوسائد الهوائية. كما يوجد فيها أنظمة أمان ذكية، مثل إشارة التوقف الطارئ للارتقاء بحماية الركاب إلى مستويات رائدة جديدة.