قيادة إكسباندر .. متعة لا مثيل لها

تتسم إكسباندر بقيادة سلسة تعيد ابتكار فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة بالكامل. تم تزويد السيارة بمصابيح ضباب LED مع لمسات نهائية على الأبواب للحماية الوقائية.

سعة 1.5 لتر بـ 16 صماماً ومزود بنظام MIVEC

محرك DOHC قوي وفعّال

تم تجهيز إكسباندر بمحرك DOHC سعة 1.5 بـ 16 صماماً مزود بنظام MIVEC (نظام التحكم الإلكتروني المبتكر في توقيت الصمام من ميتسوبيشيي). يوفر المحرك أداءً أكثر قوة، ولكن مع استهلاك للوقود أقل بكثير.

مثبت السرعة

مصممة لجعل الحياة أكثر سهولة

تشتمل إكسباندر على نظام مثبت السرعة الذي يجعل المحافظة على سرعتك أثناء القيادة أكثر سهولة، حتى في حالة قيامك بتحرير قدمك عن دواسة البنزين. كما يساعد على تقليل شعور السائق بالتعب والإجهاد في الرحلات الطويلة.

ارتفاع عن سطح الطريق الأفضل في فئتها

اجتياز الطرق المغمورة بالمياه العميقة بسهولة تامة

تتميز إكسباندر بارتفاع جيد عن سطح الطريق يبلغ 205 ملم، وهو الأفضل في هذه الفئة من السيارات، ويعني أن هذا الموديل بإمكانه وبكل سهولة اجتياز معظم الطرق المغمورة بالمياه في موسم الأمطار.

رؤية أفضل للطريق

مزيد من الثقة أثناء القيادة

تعتبر إكسباندر السيارة الأفضل في فئتها من حيث تزويد السائق برؤية أفضل للطريق من جميع الجوانب. أضف إلى هذا الأمر الارتفاع الجيد للسيارة عن سطح الطريق، الذي يتيح لك رؤية أي عوائق تعترض مسارك - مثل الطرق التي غمرتها المياه – إضافة إلى سهولة اجتيازها، متقدماً على معظم السيارات التي تجد صعوبة في خوض مثل هذه الطرق.

بنية قوية ومتينة

تجربة ركوب مستقرة ومريحة

تتصف إكسباندر بهيكل قوي فريد من نوعه، تم تثبيت ولحم أجزاء الهيكل معاً وتدعيم تماسكها على نحو أفضل. يوجد في السيارة نظام تعليق أمامي بدعامة ماكفيرسون ونظام تعليق شعاع التواء خلفي، والنتيجة هي هيكل صلب وتجربة ركوب مستقرة ومريحة على أكثر التضاريس صعوبة.

إكسباندر

لمعرفة المزيد حول جميع تقنيات الحماية في إكسباندر، انتقل إلى التصميم الخارجي