التصميم الداخلي

لكونها سيارة رياضية متعددة الأغراض، تتمتع أي أس أكس بمساحة رحبة للرأس والأرجل – ولا يقتصر ذلك على المقاعد الأمامية فحسب، بل يشمل المقاعد الخلفية للركاب. وتحرص اللمسات الترفيهية والتقنية في هذه السيارة على إضفاء المتعة على كل رحلة تخوضها.

العرض الصوتي باستخدام برنامج SMARTPHONE LINK (SDA)

كن دومًا على اتصال

لوحة مركزية أكبر تشمل نظام العرض الصوتي باستخدام برنامج Smartphone Link (SDA). تتمتع السيارة بمحور التحكم بأنظمة المعلومات والرفاهية والذي يعد أفضل من أي وقت مضى. فهو يتمتع الآن بشاشة عرض بحجم 8 بوصة ونظام ملاحة متقدم ومعالج أسرع في تحميل المعلومات يستغرق نصف الوقت المستخدم قبل ذلك. كما يُعد مركزًا لمعلومات حالة الرحلة الصوتية، مثل استهلاك الطاقة ونطاق القيادة. وإذا لم يكن هذا كافيًا، يسمح لك نظام العرض الصوتي بربط هاتفك الذكي بالمركبة عبر خدمة ™Apple CarPlay حتى تتمكن من استخدام التطبيقات المفضلة لديك. لم نغفل كذلك نظام Android Auto™.

 

مساحة الصندوق الخلفي

جاهزة لحمل أي شيء

بسعة تبلغ 406 لترات، يقدم صندوق الأمتعة مساحة ضخمة مقارنةً بمركبات الشركات المنافسة. يتميز الباب الخلفي بسهولة الفتح والرحابة الكافية لجعل تحميل أكثر العناصر ضخامة أمرًا هينًا.
*تتضمن حجرة تحت الأرضية سعة 13 لترًا مع طقم تغيير الإطار.

 

مقاعد خلفية مرنة 60:40

لتحميل الأغراض ذات أطوال زائدة

تتمتع المقاعد الخلفية بتقسيم 60:40؛ أي أنه يمكن طي الجزء الصغير لأسفل ليصبح مسطحًا. يسمح لك ذلك بحمل الدراجات وألواح ركوب أمواج أو عناصر ذات أطوال زائدة أخرى في الصندوق، مع ترك مساحة جلوس للركاب

 

شاشة المعلومات المتنوعة

معلومات مهمة بلمح البصر

توجد شاشة LCD كاملة ملونة بين عداد السرعة وعداد دورات المحرك، والتي تمدك بالمعلومات المتنوعة. تمنحك هذه الشاشة معلومات حول بدء تشغيل المحرك وحالة وضع القيادة وتنبيهات السلامة. توجد هذه الشاشة في المنتصف لتيسر التوجه إليها بأقل حركة من عين قائد السيارة، ما يسمح لك بالتركيز على الطريق أمامك.

تصميم المقاعد

الشعور بالراحة في جميع الرحلات

يتيح تصميم المقاعد أكبر قدرٍ من الدعم، وتتوفر بالجلد أو القماش الجديد الذي يتميز بالنعومة والمتانة باللونين الأسود والرمادي، ويمكنكم كذلك الحصول على مقعد سائق قابل للتعديل إلكترونيًا ومقاعد أمامية مُدَفَأة وفق اختياركم
asx
To learn about all the protective technology on board the ASX, go to Safety